تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية

  • مركز أبوظبي الوطني للمعارض | أبوظبي

  • 09 - 10مارس

UAE flag

كن جزءاً من أول فعالية متخصصة بإنتاج العسل وتربية النحل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

سوف يضم معرض تربية النحل وإنتاج العسل أكثرمن 70 عارضاً من مصنعي وموردي التكنولوجيا والتجهيزات والمعدات الخاصة بالمناحل وتربية النحل، وكذلك الأنظمة والحلول التقنية، علاوة على عرض مختلف منتجات عسل النحل من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قائمة العارضين 2019

 

سوف يضم معرض تربية النحل وإنتاج العسل أكثرمن 70 عارضاً من مصنعي وموردي التكنولوجيا والتجهيزات والمعدات الخاصة بالمناحل وتربية النحل، وكذلك الأنظمة والحلول التقنية، علاوة على عرض مختلف منتجات عسل النحل من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Civan Beekeeping Company

بالتزامن مع للمنتدى العالمي للابتكارات الزراعية

 

 

 

 

يؤمن المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية منذ تأسيسه بأن الابتكارات المتواصلة في مجال الزراعة هي السبيل الوحيد لإطعام تسعة مليارات شخص بحلول العام 2050. وبات المنتدى يشكل هيئة عالمية متخصصة بأساليب وتقنيات الإنتاج الغذائي المستدام، ودفع عجلة نمو الابتكارات من خلال عقد سلسلة من المعارض والمؤتمرات في جميع أنحاء العالم على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا. ومنذ العام 2014، استقبل المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية أكثر من 20,000 زائر، وعمل مع أكثر من 50 شريكاً عالمياً، توجهوا لاستثمار المنتدى كمنصة فعالة لإحداث التغيير.

 

 

لمحة عن المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية نموذج حجز المنصة

الشريك والراعي الإستراتيجي

الراعي الشريك

الراعي البلاتيني

شريك الوجهة الثقافية والسياحية

معتمد من قبل

الراعي الفضي

راعي مسابقة العسل

راعي حفل الجوائز

بدعم من

بتنظيم

ينظم بالتزامن مع

• Abu Dhabi National Exhibition

    Centre | Abu Dhabi

  • 01 - 02April

    UAE flag

    BE PART OF THE FIRST DEDICATED HONEY PRODUCTION EVENT IN THE MENA REGION

     

    ApiArab Expo will deliver a world class showcase of over +70 technology manufacturers and suppliers of equipment essential to bee-keeping and apiculture related hardware, systems and solutions together with a broad spread of market ready produce from across the MENA region. Book your stand to showcase your solutions in a region with over 50 million mouth to feed.

    EXHIBITORS 2019

     

    The Beekeeping and Honey Production Exhibition will host more than 70 exhibitors of technology and equipment suppliers for bee and bee breeding, technology systems and solutions as well as various honey products from across the Middle East and North Africa region.

    CO -LOCATED WITH GFIA 

     

     

     

    Born with the belief that continuous innovation in agriculture is the only way to sustainably feed nine billion people by 2050, the Global Forum for Innovations in Agriculture has emerged as a global authority on sustainable food production, driving innovation through exhibitions and conferences across the Middle East, Europe and Africa. Since 2014, GFIA events have welcomed over 20,000 visitors and worked with over 50 globally significant partners committed to using the Forum as a catalyst for change.

     

     

    ABOUT GFIASTAND RESERVATION FORM

    Strategic partner

    Strategic sponsor

    Endorsed by

    In aegis with

    Platinum Sponsor

    silver sponsor

    supported by

    Organized by

    Co located with